دوري الدرجة الثانية

الخريطيات والشحانية في قمة دوري الثانية

الدوحة : رؤية سبورت- تنطلق غداً الخميس مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية التي ستقام على مدار يومي الخميس والجمعة ، بمعدل مباراتين في كل يوم ، وتقام المباريات الأربع في توقيت واحد وهو الخامسة وخمس وأربعون دقيقة .
وتأتي الجولة السابعة على قدر كبير من الأهمية كونها ستجمع بين الفرق المتنافسة على الصدارة، لذلك فهي جولة حاسمة ومصيرية بالنسبة للفرق المتنافسة على التأهل سواء على الصدارة أو المربع الذهبي.
ستكون البداية الخميس بلقاء من العيار الثقيل ، عندما يلتقي الخريطيات متصدر جدول الترتيب برصيد 18 نقطة مع فريق الشحانيةصاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة وذلك على استاد سعود بن عبد الرحمن في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين لاسيما الشحانية .
أما اللقاء الثاني فيجمع مسيمير مع معيذر الخميس على ملعب نادي السيلية ، ويحتل مسيمير المركز الخامس برصيد 7 نقاط، بينما يحتل معيذر المركز الأخير بنقطة واحدة
ويلتقي يوم الجمعة لوسيل والمرخية على استاد سعود بن عبد الرحمن وهي بين صاحبي المركزين الثالث والرابع بنفس الرصيد من النقاط 12 نقطة
والمباراة الأخيرة ستجمع بين فريقي الوعب والبدع صاحبي المركزين السادس والسابع برصيد ثلاث نقاط ونقطتين
وعلى صعيد سباق الهدافين ، يتصدر دي بيرتو لاعب الشحانية القائمة برصيد 6 أهداف مقابل 5 لرشيد تيبر كينين لاعب الخريطيات وخلفهما يتواجد حمرون يوغرطة لاعب المرخية برصيد 4 أهداف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى